سياحة وسفرمنوعات

كلمة السر Kewi . فتاة تسافر ثلاث دول في 6 أيام بـ 50 جنيه إسترليني فقط

تمكنت إحدى الفتيات الذكيات من محبي السفر، التجول بين ثلاث دول بأقل من 50 جنيهًا إسترلينيًا، دفعتها في تذاكر السفر، بخلاف ما أنفقته على الطعام والشراب والإقامة لمدة 6 أيام بتلك الدول.

وقالت الفتاة سابينا تروجانوفا، البالغة من العمر 29 عامًا، لإحدى الصحف المحلية، إن الراغب في السفر والسياحة بأسعار رمزية، يجب أن يكون مرنًا بشأن المكان الذي يسافر إليه.

وأوضحت أنها تختار دوما وجهاتها السياحية، في الليلة التي تسبق السفر مباشرة للحصول على افضل سعر، وذلك من خلال تحديد التذاكر الأرخص باستخدام تطبيق يسمى Kewi.

وأشارت إلى أنها اختارت 9 مايو ليكون نقطة الانطلاق لرحلتها، وعير التطبيق وجدت رحلة إلى دبلن من لندن مقابل 12.99 جنيهًا إسترلينيًا، مشيرة إلى أنها أمضت يومين في العاصمة الأيرلندية قبل الانطلاق إلى محطتها الثانية مرسيليا.

وحصلت على رحلة بأسعار معقولة بقيمة 17.38 جنيهًا إسترلينيًا إلى المدينة الفرنسية، وقضت بها يومين هي الأخرى، قبل التوجه إلى إسبانيا، وتحديدا بالما مقابل 16 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

وأكدت أنها كانت حريصة على إنفاق أقل من 200 جنيه إسترليني على الطعام والإقامة، في كل مدينة زراتها، ليصل مجموع ما أنفقته إلى 613.83 جنيهًا إسترلينيًا في حوالي ستة أيام من السفر، مشيرة إلى اعتقادها بأنها كان بإمكانها خفض التكاليف لما يقترب من 500 جنيها استراليني فقط خلال تلك الرحلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى