صندوق الدنيافي الجووونمنوعات

الفرعون المصري يحتفل بـ عيد الأم .. محمد صلاح يلتقط صورا تذكارية مع والده ووالدته

حرص محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر على التقاط صور مع والده ووالدته تزامنا مع الاحتفال بـ عيد الأم .

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصى على موقع “تويتر” صورتين له برفقة أمه وأبيه مع وضع إيموشن قلب فوق الصورتين، حيث لم يكتف بصورة أمه فقط، لكن وضع صورة أبيه أيضًا.

وتفاعل متابعو الفرعون المصرى مع الصور التى نشرها اللاعب ولاقت الكثير من التعليقات والأمنيات بدوام الصحة والعافية لهما.

انضم محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، إلى معسكر منتخب مصر، استعدادا لمباراتى مالاوى فى التصفيات الأفريقية.

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، المران الأول، بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي في المعسكر الذي انطلق أمس استعدادا لمباراتي مالاوي المقرر لهما يومي 24 و28 في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وشارك في المران 15 لاعبا، هم: محمد الشناوي محمد صبحي و محمد عبد المنعم و محمد هاني و أحمد  فتوح و هشام صلاح و طارق حامدو مروان عطية و أحمد عبد القادر و حمدي فتحي و محمود حماده و محمود كهربا و سيد زيزو و عمر مرموش و مصطفى محمد، بالإضافة إلى محمد أحمد حارس المنتخب الأوليمبي لوجود حارسين فقط في المران نظرًا لعدم وصول لاعبي بيراميدز للمعسكر، وانضمامهم لفندق المنتخب في التاسعة مساء الإثنين، بعد عودتهم من المغرب عقب مواجهة فريق الجيش الملكي في الكونفدرالية.

 

اظهر المزيد

جاسمينا المصري

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى