موبايلات وحاسبات

سعر ومواصفات هاتف أنفينكس نوت 3

في مطلع شهر أغسطس 2016، طرحت شركة أنفينكسInfinix  عن طرح هاتفها الذكي، أنفينكس نوت 3، والذي يعرف تجاريا باسم أنفيكس Infinix Note 3 Pro، وقد حظي هذا الهاتف الجديد بإقبال من المستخدمين، مثلما حدث ما جميع الإصدارات السابقة من منتجات شركة أنفينكس.

ويتميز هاتف أنفينكس نوت 3، بأنه يأتي بإمكانيات عالية الجودة، وسعر منخفض قياسا بالهواتف الأخرى المماثلة له في الإمكانيات، فهو يحتوي على شاشة من نوع كابستيف، ويدعم كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل وهو مدعوم بنظام أندرويد من نوع مارشميلو Marshmallow.

مواصفات الهاتف اللوحي أنفينكس نوت 3:

اسم آخر للهاتف: Infinix X601 Note 3.

الشبكات: يدعم الجهاز ترددات شبكة الجيل الثاني GSM 850 / 900 / 1800 / 1900، وترددات شبكة الجيل الثالث HSDPA 900 / 2100، وتردد شبكة الجيل الرابع LTE.

الشريحة: يدعم الجهاز استخدام Dual SIM – شريحتين من نوع mini SIM.

الأبعاد والوزن: ارتفاع الجهاز 162.5 ملليمتر، والعرض فهو 82.8 ملليمتر، بينما يبلغ سمكه 8.4 ملليمتر، أما الوزن فهو 199 جراما، شاملا وزن البطارية.

الشاشة: IPS capacitive، من نوع كابتسيف، بدقة وضوح 1080× 1920 بكسل، وحجمها 6 بوصات وتدعم 16 مليون لون، بالإضافة إلى أنها تدعم خاصية اللمس المتعدد.

نظام التشغيل: يدعم الجهاز نظام أندرويد, من الإصدار 6، من نوع مارشميللو Marshmallow.

نوع المعالج: يعمل الجهاز بمعالج وحدة رئيسية ثماني النواة، وذلك بمعمارية 64 بت، وبسرعة 1.3 جيجا هيرتز، وهو من النوع ميدياتك MediaTek MT6753.

المعالج الرسومي: من نوع Mali-T720 MP3.

الذاكرة: يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي (رام RAM) 2 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 16 جيجا بايت، كما يدعم الجهاز إضافة بطاقة ذاكرة خارجية (كارت ميموري) بسعة تصل إلى 128 جيجا بايت.

الكاميرا: يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية (خلفية) بدقة 13 ميجا بيكسل، يدعمها فلاش من نوع LED، وتدعم تصوير الفيديو بجودة 1080 بيكسل، كما يحتوي الهاتف على كاميرا ثانوية (أمامية) بدقة 5 ميجا بيكسل.

الصوت: يدعم الجهاز استخدام جاك 3.5 مللي ومكبر الصوت، كما يدعم التنبيه بالاهتزاز وبنغمات (WAV – MP3).

الإنترنت: يدعم الهاتف الاتصال بشبكة الإنترنت، وذلك باستخدام تقنية (الوايرليس) Wi-Fi 802.11 b/g, Wi-Fi hotspot (واي فاى).

البلوتوث: يدعم الجهاز خدمة البلوتوث, من الاصدار الرابع.

:GPS يدعم الهاتف استخدام خاصية GPS، وأيضا يدعم استخدام تقنية A-GPS، وكذلك تقنية GLONASS.

USB: يحتوي الجهاز على مخرج microUSB، وذلك من الاصدار 2.

أجهزة الاستشعار: يدعم الجهاز مستشعرات البصمة, والتسارع، والقرب، والبوصلة، ومستشعر الضوء.

البطارية: ليثيوم لي بو، بكفاءة 4500 مللي أمبير/ساعة.

الألوان: طرحت شركة شركة أنفينكسInfinix  هاتفها الذكي أنفينكس نوت 3، في ثلاثة ألوان متميزة، وهي: الفضي والرمادي والذهبي.

أسعار هاتف أنفينكس نوت 3، في مصر والسعودية:

اظهر المزيد

جاسر الطواف

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى