موبايلات وحاسبات

سعر ومواصفات هاتف إنجو ماكس 3

في مطلع شهر أغسطس 2016، أعلنت شركة إنجو Innjoo عن نيتها طرح هاتفها الذكي، إنجو ماكس 3 – Innjoo max 3، والذي تم طرحه بالفعل بعد الإعلان عنه بأيام قليلة، وقد حظي هاتف إنجو الجديد بإقبال شديد من المستخدمين، لما يتمتع به من مميزات عالية وسعر متوسط.

ويتميز هاتف إنجو ماكس 3، بأنه يحتوي على شاشة متوسطة الحجم، تدعم اللمس المتعدد، وهي من نوع كابستيف، كما يوجد به كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، يدعمها فلاش من النوع الليد LED.

مواصفات الهاتف إنجو ماكس 3:

الشبكات: يدعم الجهاز شبكة الجيل الثاني GSM 850 / 900 / 1800 ، وشبكة الجيل الثالث  HSDPA 900 / 2100، وقد تم طرح إصدارين من الجهاز أحدهما يدعم شبكة الجيل الرابع LTE، والآخر لا يدعمها.

الشريحة: يدعم الجهاز استخدام Dual SIM – إحداهما من النوع Micro SIM، والأخرى من النوع  Nano SIMوالشريحتين في وضع الاستعداد.

الشاشة: يضم الهاتف شاشة IPS capacitive، من النوع كابتسيف، وتأتي بدقة وضوح 720× 1280 بكسل، بحجم 6 بوصات، وهي تدعم 16 مليون لون، بالإضافة إلى أنها تدعم خاصية اللمس المتعدد.

نظام التشغيل: يدعم الهاتف نظام تشغيل أندرويد, من الإصدار 5.1، من النوع لولي بوب Lollipop.

نوع المعالج: يعمل هاتف إنجو ماكس 3 – Innjoo max 3 بمعالج وحدة رئيسية رباعي النواة، وذلك بمعمارية 64 بت، وبسرعة 1.3 جيجاهرتز Cortex-A7، وهو من النوع ميدياتك Mediatek MT6580.

المعالج الرسومي: من نوع Mali400-MP2.

الذاكرة: يوجد من هاتف إنجو ماكس 3 – Innjoo max 3 إصدارين أحدهما بذاكرة وصول عشوائي (رام RAM) 1 جيجابايت، والثاني بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، وكلا الإصدارين مزود بذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت، كما أن كلا الإصدارين يدعم إضافة بطاقة ذاكرة خارجية (كارت ميموري) تصل إلى 128 جيجابايت.

الكاميرا: يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.2، وفلاش من النوع LED، وتدعم تصوير الفيديو، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

الصوت: يدعم الهاتف استخدام مكبر صوت وجاك 3.5 مللي، كما يدعم التنبيه بالاهتزاز ونغمات (WAV – MP3).

الإنترنت: يدعم الهاتف الاتصال بشبكة الإنترنت، وذلك باستخدام تقنية (الوايرليس) Wi-Fi 802.11 b/g, Wi-Fi hotspot (واي فاى).

البلوتوث: يدعم الهاتف خاصية البلوتوث, من الاصدار 4.0.

:GPS يدعم الجهاز استخدام خاصية الـ GPS.

USB: يحتوي الهاتف على مخرج microUSB، من الاصدار الثاني.

أجهزة الاستشعار: يدعم الهاتف مستشعرات البصمة.

البطارية: ليثيوم بولمر، بكفاءة 4000 مللي أمبير/ساعة.

الألوان: طرحت شركة إنجو Innjoo هاتفها الذكي، إنجو ماكس 3 – Innjoo max 3 في ثلاثة ألوان متميزة، وهي: الفضي والوردي والذهبي.

أسعار هاتف إنجو ماكس 3، في مصر والسعودية:

اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير تحرير منصة بلاحدود .. صحفية وباحثة وكاتبة محتوى .. مصرية .. تولت المشاركة في إنشاء وإدارة العديد من المواقع الإلكترونية والصحف المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى