إبداعات الضحىاخترنا لكرسائل خاصةسور الأزبكيةشارع الثقافةفي خدمتككتب خانة

#إبداعات_الضحى .. سلسلة غرس للدكتورة سلمى سرور.. اسأل عن العرض الخاص

صدر كتاب النظافة الشخصية للدكتورة سلمى سرور، عن مؤسسة الضحى للنشر الرقمي والورقي، وذلك ضمن سلسلة غرس التربوية للأطفال.

وسلسلة «غرس» هي سلسلة تربوية بأسلوب مبتكر موجه للأطفال في سنوات عمرهم الأولى، من أجل غرس القيم والمباديء فيهم، وتنمية مهاراتهم الإدراكية والفكرية والحياتية، بشكل جذاب، بمساعدة معلميهم أو أولياء الأمور.

أما مؤلفة السلسلة، فهي الدكتورة سلمى محمد هشام فهمي سرور، حاصلة على ليسانس آداب إعلام – جامعة المنوفية، ودبلوم صحافة – جامعة المنوفية، ودبلوم تربوي كلية التربية – جامعة المنوفية، ودبلوم خاص كلية التربية صحة نفسية – جامعة المنوفية ودبلوم تخاطب وتعديل سلوك وتنمية المهارات – جامعة عين شمس، وماچستير الصحة النفسية كلية التربية – جامعة المنوفية، وباحثة دكتوراه صحة نفسية كلية التربية – جامعة المنوفية.

وتقول دكتورة سلمى: أهوى الكتابة منذ صغري، ونشرت لي مقالات في العديد من الصحف، منها جريدة المنوفية والناس وأخبار المنوفية وأخبار بلادي.

وتضيف: أما عن شغفي في الحياة، فهو في مجال الصحة النفسية، خاصة كل ما يخص الأطفال، وتنشئتهم نشأة تتمتع بالصحة النفسية والجسدية، وأعمل الآن استشاري تربوي واخصائية تعديل سلوك وتنمية مهارات.

 

#إبداعات_الضحى .. كيف تحصل على نسختك من سلسلة غرس للدكتورة سلمى سرور ؟

يمكنك الحصول على نسختك من كتاب «النظافة الشخصية» الكتاب الأول من سلسلة «غرس» للدكتورة سلمى سرور بالاتصال على رقم 01050706050 (فون وواتس) وتصلك على عنوانك عبر خدمة الشحن

اظهر المزيد

خاص - بلاحدود

منصة ثقافية إعلامية خدمية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي على الانترنت، وذلك وفق ميثاق الشرف الصحفي والإعلامي، وما نشأنا عليه من أخلاقيات وقيم وما حثتنا عليه الديانات السماوية المختلفة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى