في خدمتك

تردد القنوات التعليمية الجديدة «مدرستنا 2»

حرصا من منصة بلاحدود على مساعدة أبنائنا الطلاب وأولياء الأمور فيما يلي تردد القنوات التعليمية الجديدة «مدرستنا 2» التي تتيح متابعة الفيديوهات التعليمية للطلاب.

تردد القنوات التعليمية الجديدة «مدرستنا 2»

تستهدف قناة مدرستنا 2 طلاب الصفوف الثلاثة الثانوية العامة حيث يتم عرض البرامج التعليمية لمناهجهم بشكل مبسط وعلى يد أمهر المعلمين المتخصص في المادة الدراسية حيث يتمكن الطلاب من استنباط المعلومات الدراسية بأنفسهم وتدوين ملاحظاتهم وعرضها على مدرس المادة أيام حضورهم إلى المدرسة وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات وتردد 12206 ومعامل ترميز 27500 استقطاب رأسي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 .

الطلاب المستهدفون من قناة مدرستنا 2

وفقا للخطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فإن القناة التعليمية الجديدة مدرستنا 2 والتي تم إطلاقها مؤخرا تستهدف طلاب الثانوية العامة بصفوفها الأول والثاني والثالث حيث تهدف إلى مساعدة طلاب تلك المرحلة الدراسية من استيعاب دروسهم بطرق أفضل غير تقليدية وذلك ضمن خطة الوزارة لاستمرار العملية التعليمية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتي من أبرزها التباعد الاجتماعي لتجنب نقل العدوى.

جدول قناة مدرستنا 2

قبل معرفة تردد القنوات التعليمية الجديدة “مدرستنا 2” التي تم إطلاقها مؤخرا يجب أن يعرف طلاب الثانوية العامة أنه بدأ عرض التنويهات عن مواعيد وجدول الدروس والبرامج التعليمية التي ستبث من خلال هذه القناة وبذلك تكون وزارة التربية والتعليم قد أطلقت 4 قنوات تعليمية منها 2 تحمل اسم مدرستنا 2 تحمل اسم نايل بهدف مساعدة الطلاب في استذكار دروسهم.

اظهر المزيد

منى توفيق

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى