آدم وحواء

الجيلاتين .. أحدث الطرق الطبيعية للتغلب على آلام الرقبة والمفاصل

يتم إعداد المشروب بإضافة 5 جرامات فقط إلى كوب واحد من الماء البارد

مشروب الجيلاتين الصحي.. تعد الآلام التي تصيب الرقبة أو المفاصل أو حتى الساقين، من بين الآلام والأمراض المزمنة، والتي تهاجم العديد من الناس، وذلك في ظل العادات السيئة في الجلوس والحركة، فضلا عن طبيعة ووتيرة الحياة اليومية المرهقة جدا، ومع انتشار تلك الآلام لم تعد أدوية المسكنات بمختلف أنواعها هي الحل الأمثل الذي يمكنك من خلاله التغلب على تلك الآلام، التي يبدوا كأنها أكبر في بعض الأحيان من تأثير المسكنات.

وفي إطار الدراسات والأبحاث الطبية اليومية، التي تتناول كافة العناطر الطبيعية من فواكه وخضروات ونباتات، وتبحث عن استخدامات أو فوائد جديدة لها، فإن أحدث تلك الدراسات كشفت أنه يمكن للإنسان أن يتغلب على تلك الآلام التي تصيب الرقبة أو المفاصل أو حتى الساقين، من خلال مشروب طبيعي يتم تناوله بشكل يومي كل صباح.

وأوضح خبراء التغذية أن ما يعاني منه الإنسان من آلام في الرقبة أو الظهر أو حتى الساقين، فإنها في الغالب تكون من بين أمراض العصر، التي أصابت الإنسان من جراء الاستخدام الخاطئ للتكنولوجيا الحديثة، مثل أن يضل الإنسان ماكثاً لوقتاً طويلا على المكاتب، أو أن يظل مستخدما لأجهزة الكمبيوتر، وذلك لعدد من الساعات الكثيرة والمتصلة، مشيرة إلى أن كل هذا من شأنه أن يؤثر يؤثر على صحة وسلامة وقوة فقرات الظهر وأيضا على الكتفين والرقبة.

وأضافت الدراسة أنه يمكن تخفيف هذا الألم المزمن، والذى عادة ما نشعر به بشكل مستمر مع نهاية ما نبذله خلال يوم العمل، وأضافت الدراسة أن هذا المشروب الصحى يتكون من الجيلاتين، وهو يستخدم فى الطعام، ويتم تناوله مع كوب من الماء البارد.

ويتم إعداد هذا المشروب بإضافة 5 جرامات فقط من الجيلاتين إلى كوب واحد من الماء البارد، ثم نقوم بتقليب هذا المزيج جيدا وبعد ذلك نقوم بتركه فى الثلاجة، وذلك من المساء وحتى صباح اليوم التالي، ومن الممكن أن نقوم بإضافة بعض من العسل أو قليل من اللبن أو يمكننا إضافة قليل من عصير أية فاكهة طازجة إلى هذا المشروب من أجل تحسين الطعام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى