آدم وحواء

تعرفي على أغرب وأسرع طرق تبييض الوجه للعروسة

وصفات طبيعية بدلًا من الكريمات التي تتسبب في تجاعيد البشرة مع مرور الزمن

أغرب وأسرع طرق تبييض الوجه للعروسة .. مهما كانت درجة بياض بشرة أي فتاة فعندما تستعد للزواج يكون من أكثر الأشياء التي تشغل بالها كيف يبدو وجهها أكثر بياضا خاصة أنه أكثر أجزاء الجسم تعرض للشمس وبالتالي يكون عادة لونه أغمق قليلا من لون آجزاء أخرى من الجسم.

فإذا كنتي مقبلة على الزواج أو من الفتيات والنساء اللاتي يشغلهن بياض وجههن باستمرار، فلا تبحثي عن كريمات تفتيح البشرة، والتي تتسبب في تجاعيد الوجه مع مرور الزمن، ولكن ابحثي عن تلك الوصفات الطبيعية والمجربة لاستخدامها في تبييض الوجه للعروسة دون الخوف من التعرض للآثار الجانبية.

تعد أسرع طريقة أو وسيلة طبيعية لتبييض الوجه، هي وصفة الفلفل الأسود والليمون، والتي يتم تكوينها من خلال وضع كمية قليلة من الفلفل الأسود وإضافتها إلى عصير ليمونة واحدة، ثم استخدام هذا الخليط كمقشر للبشرة، وذلك عن طريق تدليك البشرة به، مع ضرورة مراعاة غسل الوجه سريعا بعد انتهاء عملية التدليك وأيضا غسل اليدين جيدا حتى لا يتسبب الخليط في حدوث التهابات عند ملامسته للعين أو عند استمراره لفترة طويلة على البشرة.

والوصفة الطبيعية الثانية التي يمكن استخدامها في تبييض الوجه للعروسة ، هي خليط الكمون مع الماء الدافىء، والتي يتم إعدادها من خلال إضافة كمية من الكمون إلى كوب من الماء الدافيء، ثم استخدام هذا الخليط مثل الغسول للوجه والبشرة، وهو خليط أو غسول يعمل على تفتيح مسام البشرة وأيضا إزالة الشوائب بالوجه، وهو ما يؤدي إلى تفتييح لون البشرة.

وأخيرا فلدينا مزيج القرفة بالزبادي والذي يمكن استخدامه كقناع يوضع على الوجه، ويعمل على إزالة الجلد الميت من البشرة كما يعمل على إزالة الشوائب من بشرة الوجه، وهو ما يؤدي بالطبع إلى تبييض البشرة والوجه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى