العالم الآخرمنوعات

مواليد برج الحوت .. «بلاش تعمل عنتر»

يشتهرون بأنهم يعيشون في حياتهم بشكل اندفاعي

من أهم ما يتميز به مواليد برج الحوت، أنهم كتلة متحركة من المشاعر الإنسانية المختلفة، والتى بإمكانها أن تدفع مولود الحوت إلى فعل أى شىء، بتلقائية أو عفوية، ودون أن يكون قد سبق له التفكير في هذا الشيء بشكل مسبق.

كما أن من مميزات مواليد برج الحوت أنهم من أكثر الشخصيات التى لديها أو تمتلك ما يطلق عليه الذكاء الاجتماعي المميز، وتظهر تلك الصفة أكثر في مواليد الحوت من الإناث، فالمرأة الحوت تمتلك قدرة خاصة جدا على جذب انتباه من هم حولها إليها، حتى أنه يمكننا القول بأن مولودة الحوت هى الوحيدة من بين معظم مواليد الأبراج الأخرى من الإناث التى لديها الإمكانيات العالية والقدرة على التعامل مع جميع أنواع الرجال مهما كانت أبراجهم، وذلك دون أن يشعر أي من هؤلاء الرجال بأنها لا تناسبه، ويعود ذلك للصفات المميزة جدا، التي يضفيها عليها برج الحوت، مثل الحنان وأيضا الرقة والتضحية بالإضافة إلى الإحساس بالغير (الآخر)، وهذه الصفات خاصة الإحساس بالغير تجعل من مولودة الحوت امرأة ذات قلب متميز ومن نوع خاص وذلك بالطبع فى أعين جميع من حولها سواء من الذكور أو الإناث، ومهما كانت أبراجهم.

ومن بين الصفات التي يتميز بها جميع مواليد الحوت سواء من الذكور والإناث هي الاندفاع، ولذلك فأهم ما ننصح به مواليد برج الحوت وذلك بشكل عام، هو (بلاش تعمل فيها عنتر)، وذلك يرجع إلى أن مواليد برج الحوت يشتهرون بأنهم يعيشون فى حياتهم بشكل اندفاعى، فمولود الحوت يتعامل مع كل شيء وأى شىء يواجهه في حياته على أنه تحدٍ خاص، وذلك حتى لو كان هذا الأمر بسيطاً.

وبسبب هذا الاندفاع فقد يقحم مولود الحوت نفسه فى مجموعة من الصدامات أو أن يتصدر لتلك الصدامات من غير أن يكون له أية علاقة بهذه الصدامات، ويعود ذلك إلى أن مولود برج الحوت يتميز بأنه يساند بل تردد كل من يلجأ إليه وذلك تحت أى ظرف من الظروف، ومهما كانت العواقب التي سيتعرض لها.

اظهر المزيد

عمرو المصري

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى