سياحة وسفر

كنزي كلوب .. مزار سياحي يجمع بين الهندسة العصرية والتقليدية!

يقع على بعد مسافة 45 كيلو متر من مدينة مراكش في المغرب

يعد منتجع كنزي كلوب أحد أكبر تلك المنتجعات السياحية المنتشرة في منطقة أكدال، والتي تقع على بعد مسافة 45 كيلو متر من مدينة مراكش في المغرب، وقد تم افتتاح هذا المنتجع منذ سنوات، نجح خلالها في تحقيق نسبة هائلة من مدى إقبال الزوار والسياح عليه لتتمتع بما يقجمه من خدمات.

ولعل أشهر زوار منتجع كنزي كلوب، هم أبناء الجاليات المغربية الذين يقيمون في شتى أنحاء العالم، ولكنهم يحرصون على العودة إلى موطنهم الأصلي وبلدهم الأم، من أجل قضاء عطلتهم الصيفية أو السنوية في مدينة مراكش المغربية، ويرافقهم أسرتهم، بهدف التمتع بما تتميز به مدينة مراكش من أجواء دافئة وأيضا ضواحيها التراثية والتاريخية، ولعل ذلك يعود إلى محاولة الاستمتاع بالجو المغربي المفعم بالنشاط والحيوية من أجل التخلص التام من آثار الجو الأوروبي، الذي يشهد غالبا انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة.

ويستقبل منتجع كنزي كلوب عدد كبيرا من السياح، يوفر لهم خلال إقامتهم به كافة سبل الإقامة الفخمة والمتميزة، تلك التي تجمع ما بين الهندسة المعمارية العصرية والتقليدية، وأيضا تجمع بين التقنيات الغربية، مع الروح واللمسة المغربية التقليدية، وهذا يبرز من خلال ما يضمه المنتجع من الأثاث، وأيضا الديكور، والألوان.

ويتميز منتجع كنزي كلوب، بذلك الموقع الاستراتيجي الفريد، الذي يطل من خلاله على مساحات شاسعة جدا ومتميزة من الحدائق الخضراء، والتي تضم بين جنباتها كل أنواع النباتات والأشجار، التي من شأنها أن تزيد من روعة هذا المكان.

كما أنها تعمل على تنشط السياحة بكافة أنشطتها خاصة السياحة الترفيهية الموجهة إلى الصغار وأيضا الكبار، بالإضافة إلى أن المنتجع يوفير لزواره إقامة رفيعة المستوى، تتميز ما بين الإقامة في غرف الفندق، التي يصل عددها إلى 300 غرفة، بالإضافة إلى 40 إقامة (جناح) والتي تتراص بالقرب من بعضها البعض داخل تلك الحديقة الخلابة، وذلك كلها بالإضافة إلى مجموعة من الفيلات المتميزة، والتي تم تخصيصها لاستقبال العائلات التي تقضي إجازتها بالمنتجع.

اظهر المزيد

عمرو المصري

صحفي وباحث وكاتب محتوى.. مصري .. شارك في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى