سياحة وسفر

ريكسوس النخلة .. أرقى منتجع سياحي في المنطقة العربية

منتجع تركي على أرض الإمارات ويستحوذ على ثقة واهتمام رجال الأعمال العرب

حصد منتجع وفندق ريكسوس النخلة بدبي، واحدة من أهم الجوائز السياحية، وهي “أرقى منتجع سياحي”، والتي تمنح لأحد المنتجعات أو المشروعات السياحية بمنطقة الشرق الأوسط، ضمن فعاليات الدورة 20 (التي تم تنظيمها عام 2013)، لاحتفالية توزيع جوائز السفر العالمية، التي تقام كل عام.

وقد تم تصميم وتشييد منتجع وفندق “ريكسوس النخلة” بدبي، ضم مخطط توسع في المنطقة وأن يكون هو النواة والفرع الأول من المنتجع التركي الشهير الذي يحمل نفس الاسم في المنطقة العربية، وتم اختيار موقع تنفيذ المنتجع في أحد أرقى المناطق في دولة الإمارات.

ورغم أن فندق ومنتجع “ريكسوس النخلة” بدبي، قد تم تشييده منذ فترة قصيرة إلا أنه نجح خلال تلك الفترة القصيرة في تلبية تلك الاحتياجات المتنامية، والتي يطلبها سوق السياحة الفندقية الفاخرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بل ومتطلبات الأسواق السياحية في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط، وأيضا الاستجابة لمتطلبات رواد المكان من رجال الأعمال، والذين يبحثون عن عن منتجع هاديء بعيداً عن تلك الفنادق التقليدية، والتي تتواجد في وسط مدينة دبي، أو تزخر بها المناطق القريبة من فندق ومنتجع “ريكسوس النخلة دبي”، سواء داخل دولة الإمارات العربية أو بإحدى دول المنطقة.

وإذا أتيحت لك الفرصة لزيارة منتج وفندق “ريكسوس النخلة”، فستكتشف بنفسك ما يتمتع به من استحواذه على مساحة داخلية مغلقة، والتي تبلغ نسبتها ما يعادل 30% من تلك المساحة الإجمالية للأرض التي تم تشييد المنتجع عليها، هذا بالطبع إلى جانب ما يتمتع به الفندق من شاطئ يعد هو الأطول على الجزيرة التي تم تشييد الفندق عليها (جزيرة النخلة)؛ كما أنه يتميز بأنه يقدم لضيوفه أن يعيشوا تجربة فريدة ومتميزة وبالغة الخصوصية، وذلك ضمن 231 غرفة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يجعله واحدا من أكثر الفنادق التي دخلت المنافسة حظوظاً ويستحق بالفعل نيل الجائزة.

وعقب حصوله على الجائزة، فإن ذلك سيساعد في ترسيخ مكانة فندق ومنتجع “ريكسوس النخلة دبي”، ليصبح أيضا واحداً من بين أهم تلك الوجهات والمقاصد السياحية وأكثرها إقبالاً، وذلك بين منتجعات وفنادق جزيرة “النخلة” بشكل خاص، وأيضا بين فنادق ومنتجعات منطقة الشرق الأوسط بشكل عام.

اظهر المزيد

منى توفيق

صحفية وباحثة وكاتبة محتوى.. مصرية .. شاركت في تحرير وإدارة العديد من المواقع المصرية والعربية من بينها بلاحدود والضحى والمنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى